Menu
سلة التسوق
لا يوجد منتجات فى سلة التسوق

SAMSUNG

Filters
رتب بـ
العرض في الصفحة

GALAXY BUDS PRO

Samsung Galaxy Buds Pro

 

هذه سماعات أذن لاسلكية حقيقية ، مع تقنية احترافية للحصول على صوت غامر لم يسبق له مثيل. بينما يتيح لك ANC الذكي التبديل بسلاسة بين إلغاء الضوضاء والصوت المحيط القابل للتعديل بالكامل. لذا دع الخارج يدخل - أو أبعده. إنها عالمكم. تتيح لك Galaxy Buds Pro سماع أفضل ما في الأمر.

 

ANC ذكي

إلغاء الضوضاء يمكنك التحكم فيه

يعمل إلغاء الضوضاء النشط على Galaxy Buds Pro على تصفية ما يصل إلى 99٪ من ضوضاء الخلفية. تراقب الميكروفونات الموجودة في الداخل والخارج الضوضاء في الوقت الفعلي. اختر مستوى ANC للاتصال بالعالم لأعلى أو لأسفل باستخدام خوارزمية ذكية تلغي الضوضاء: قم بتحويلها إلى مرتفع في حافلة مزعجة ، أو استخدم Low في مكتبة هادئة - لا داعي لتغيير مستوى الصوت.

 

 

صوت غامر

تضيع في صوت الاستوديو

من أعلى ثلاثة أضعاف إلى أعمق صوت جهير ، تأتي النوتات الموسيقية بشكل جميل ، بفضل مكبرات الصوت ثنائية الاتجاه المصممة خصيصًا بصوت AKG. تقدم Galaxy Buds Pro أفضل تجربة صوت غامرة على Galaxy Buds ، سواء كنت تستمع إلى ألبوم جديد أو كتاب صوتي لرحلتك القادمة على الطريق.

 

360 صوت

صوت نابض بالحياة يغمرك بواقعية مذهلة

استمتع بتجربة 360 Audio مما يجعلك تنقلك إلى منتصف المشهد. بفضل تقنية Dolby Head Tracking ™ ، تضعك Galaxy Buds Pro في قلب الفيديو أو الفيلم أو العرض التلفزيوني المفضل لديك. يحدد مستشعر تتبع الحركة الذكي اتجاه الصوت أثناء تحريك رأسك ، مما يمنحك إحساسًا قويًا بالواقعية في تجربة الاستماع الخاصة بك. ومع المحتوى في Dolby Atmos® ، استمع إلى كل التفاصيل بوضوح أكبر ، واشعر بعلاقة أعمق بالقصة.

49.900 (BHD) شامل الضريبة 26.900 (BHD) شامل الضريبة
Out of stock

GALAXY BUDS2 PRO

Galaxy Buds 2 Pro

 

استمتع بتجربة استماع من المستوى التالي تتيح لك الشعور بكل نغمة كما لو كنت هناك.

استمع إلى ما هو أكثر أهمية مع إلغاء الضوضاء النشط الذكي الذي يهدئ حتى أعلى الأصوات غير المرغوب فيها.

استمتع بتجربة مخصصة من كل زاوية مع صوت صوت بزاوية 360 درجة - تم تحسينه من أجلك فقط.

يتلاءم Galaxy Buds2 Pro بشكل أكثر أمانًا وراحة من أي وقت مضى.

 

مصممة لتناسب عالمك تمامًا

السمع هو تصديق. يحزم Galaxy Buds2 Pro تجربة استماع جديرة بالاستوديو في تصميمنا الأكثر راحة مع ارتدائها كما تريد.

كل لحظة تبدو الآن ملحمية

صوت بجودة الاستوديو ليس للمحترفين فقط. اشعر بكل ملاحظة كما لو كنت موجودًا مع Galaxy Buds2 Pro.1 الآن يمكن للجميع الاستمتاع بتجربة استماع من المستوى التالي ، سواء كنت ترغب في الاستماع إلى قائمة التشغيل الخاصة بك أو البقاء على اطلاع من خلال البودكاست.

 

اسمع فقط ما تريد

قلل الضوضاء غير المرغوب فيها مع Galaxy Buds2 Pro. يستخدمون إلغاء الضوضاء النشط الذكي 2 لتهدئة حتى أعلى الأصوات الخارجية. استمع إلى أكثر الأشياء أهمية دون أن تتضايق من تشتيت الأصوات من حولك.

 

الصوت المحيط هو كل ما يتعلق بك

تجاوز مجرد الاستماع وإحاطة نفسك بالأصوات التي تحبها - ولا شيء غير ذلك. تضخيم ما تريد. قلل ما لا تفعله. يبرز الصوت المحسن بزاوية 360 درجة 3 النغمات التي تحبها من كل زاوية لتجربة صوت محيطي في كل مرة تقوم فيها بإدخالها.

 

لا تفوت أي كلمة

استمر في المحادثة دون إخراج Galaxy Buds2 Pro. عندما يتم الكشف عن صوتك ، يقوم وضع المحادثة الذكية بإيقاف تشغيل إلغاء الضوضاء النشط ، ويخفض مستوى الصوت ويضع سماعاتك في الوضع المحيطي. وهذا يساعدك على سماع صوت الشخص الآخر بصوت عالٍ وواضح. عندما تنتهي المحادثة ، تعود البراعم إلى إعداداتها السابقة تلقائيًا. يمكنك الآن التقاط كل كلمة دون الحاجة إلى تحريك إصبعك.

 

مزامنة مثالية لهاتف Galaxy

تلعب هذه البراعم بشكل جيد مع الآخرين. يتم إقران Galaxy Buds2 Pro بسهولة مع أجهزة Galaxy الخاصة بك .5 ما عليك سوى فتح العلبة والنقر فوق الاتصال للإقران بأجهزة Galaxy الخاصة بك بسرعة. سواء أكنت تقوم بالإقران بجهازك اللوحي أو الهاتف أو الساعة ، فإن سماعة Buds2 Pro تتم مزامنتها بسلاسة وتبديل مصادر الصوت تلقائيًا عند ورود تنبيه أو مكالمة لإبقائك على اطلاع.

 

 

ابحث عن براعمك

من السهل مواكبة البراعم مع Smart Things Find7. عندما ينفصل البراعم ، سيصلك تنبيه. إذا فاتتك هذا الإشعار ، فما عليك سوى تشغيل ميزة Smart Things Find على هاتفك. سترى خريطة تشير إلى آخر موقع تم توصيل البراعم فيه. ما عليك سوى استرداد Bud ، وأنت على ما يرام!

 

يتطلب هاتفًا ذكيًا به تطبيق SmartThings واتصال Wi-Fi أو Bluetooth. يجب إعداد الأجهزة الذكية المتوافقة مبدئيًا في تطبيق SmartThings.

أزواج تقريبا مثل السحر

لن تصدق مدى سهولة إقران Galaxy Buds2 Pro بأجهزة Galaxy الأخرى الخاصة بك من خلال حساب Samsung الخاص بك - فقط انقر للاتصال بمجرد فتح الجراب. . ثم باستخدام Bluetooth Info Sync ، يمكنك نقل سماعة Buds2 Pro بسهولة بين هاتف Galaxy أو الجهاز اللوحي أو الساعة.

 

الميزة مدعومة فقط على الأجهزة التي تعمل بنظام Samsung One UI 3.1 أو أحدث.

أزواج تقريبا مثل السحر

أفضل البراعم مع التلفزيون والكمبيوتر الشخصي

أفضل البراعم مع التلفزيون والكمبيوتر الشخصي

لا يتوقف صوت المستوى التالي عند المكالمات والموسيقى. قم بمزامنة Galaxy Buds2 Pro مع تلفزيون Samsung الخاص بك للحصول على تجربة مسرحية ، أو قم بإقرانهما بجهاز الكمبيوتر الخاص بك واستمر في سير عملك.

 

الميزة المدعومة على أجهزة كمبيوتر سلسلة Galaxy Book التي تم إطلاقها عام 2020 أو أحدث ، وتم إطلاق طرازات التلفزيون عام 2022 أو ما بعده.

لم أشعر أبدًا أن الصوت على ما يرام

انطلق وانس أنهم هناك. صُممت Galaxy Buds2 Pro لتكون أكثر راحة من ذي قبل وتتناسب بشكل آمن بغض النظر عما تفعله. سواء كنت تعمل أو تمارس التمارين ، اجعل كل تحركاتك مريحة.

 

لم أشعر أبدًا أن الصوت على ما يرام

ليس اليوم الماء

ليس اليوم الماء

الماء لن يفسد التمرين. يمكن لجهاز Galaxy Buds2 Pro المقاوم للماء وفقًا لمعيار IPX7 أن يحافظ على استمرار الإيقاع حتى مع هطول قليل من المطر. إنها محمية للغطس حتى عمق 3 أقدام لمدة نصف ساعة.

79.900 (BHD) شامل الضريبة 35.900 (BHD) شامل الضريبة
Out of stock

WIRELESS CAR CHARGER COMPATIBLE WITH GALAXY Z(FOLD,FLIP),S,NOTE SERIES

شاحن سيارة لاسلكي من سامسونج

 

مثالي لمعظم أنواع الهواتف المحمولة التي تدعم الشحن اللاسلكي

قوة مع السرعة

يحمل هاتفك ويطلق سراحه تلقائيًا.

 

 

مثالي لمعظم أنواع الهواتف المحمولة التي تدعم الشحن اللاسلكي - حتى الطي!

يحمل شاحن السيارة اللاسلكي الهواتف المحمولة بأحجام مختلفة ، حتى الهواتف المحمولة المغطاة بأغلفة يصل سمكها إلى 3 مم. شاحن السيارة اللاسلكي متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS التي تدعم الشحن اللاسلكي. لذا فقط ضع هاتفك في الداخل واتركه يشحن!

 

قوة مع السرعة

اشحن جهازك المحمول لاسلكيًا في سيارتك بسهولة. يدعم شاحن السيارة اللاسلكي 9 وات أجهزة Samsung Galaxy ، وما يصل إلى 7.5 وات لأجهزة iPhone. حتى أنه يمد الأجهزة التي تدعم Qi بالطاقة حتى 5 واط.

 

يحمل هاتفك ويطلق سراحه تلقائيًا.

ضع جهازك على الشاحن وسيتم إغلاق المشبك تلقائيًا لتثبيت هاتفك بشكل آمن. يحرر هاتفك بأمان عند إيقاف تشغيل السيارة.

 

يدور بسلاسة لكل من العرض الأفقي والعمودي.

يدور شاحن السيارة اللاسلكي ، بحيث يمكنك عرض شاشتك في الوضع الأفقي أو الرأسي. وتتناسب بشكل آمن مع فتحات التهوية في سيارتك لتوفير الكثير من الدعم لحمل جهازك.

29.900 (BHD) شامل الضريبة
Out of stock

SAMSUNG GALAXY TAB A7 Lite Silver 32GB

SM-T225N

 

دلائل الميزات

الترفيه يذهب أينما تذهب

بفضل شاشته صغيرة الحجم مقاس 8.7 بوصة وتصميمه النحيف وإطاره المعدني المتين ، يعد جهاز Galaxy Tab A7 Lite بحجم مثالي للترفيه أثناء التنقل.

إطار معدني قوي لحماية دائمة

يتميز Galaxy Tab A7 Lite بإطار معدني مطور يساعد على الحماية من السقطات اليومية.

أداء لن يخذلك

استمتع ببث فائق السلاسة على جهازك اللوحي بأقل قدر من الانقطاعات وما يصل إلى 1 تيرابايت من التخزين القابل للتوسيع لجميع الصور ومقاطع الفيديو والتطبيقات المهمة.

جهاز واحد ممتلئ بالطاقة

استمتع بعمر بطارية طويل ووفرة من الطاقة لمواكبة المحتوى الذي تحبه. *

* استنادًا إلى متوسط عمر البطارية في ظل ظروف الاستخدام النموذجية. يعتمد عمر البطارية الفعلي على عوامل مثل الشبكة والميزات المحددة وأنماط استخدام التطبيقات الأخرى. قد تختلف النتائج..

69.900 (BHD) شامل الضريبة
Out of stock